اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 أمورٌ تحبّها النساء ويخجل من فعلها الرجال! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث يحدث في كثير من الأحيان أن تتهمك زوجتك بأنك غير رومانسي، أو بأنك رجل شرقي بحت، وبالطبع ذلك لا ينتقص من الرجل، ولكن هناك بعض الأمور التي تحبها المرأة، وقد تبدو بالنسبة للرجل الشرقي وعادات مجتمعنا مخجلة، مع أنها في الواقع غير ذلك، ومن أهم تلك الأمور بالنسبة للمرأة ما يلي:

التغزل بالزوجة أمام الناس

أن يقوم زوجها بالإثناء عليها، والتغزل بها أمام الجميع، خاصة أقاربه، على عكس ما يقوم به بعض الرجال، بأن يقوم بتوبيخ زوجته كنوع من المزاح، صحيح أن الزوجة قد تضحك على ما تقوله، ولكنها في داخلها قد تحزن كثيرًا.

 

جلسة مساج

 

بعد يوم مرهق طويل قد تحتاج زوجتك، إلى جلسة "تدليك" منك، ولكن عندما تطلب الزوجة ذلك يتحجج الرجل بأنه مرهق ومتعب، ويظل يعدها يومًا تلو الآخر بأنه سيلبي لها هذا المطلب! ولكن حاول أن تقوم بهذا الأمر حتى وإن لم تعد زوجتك تطلب منك ذلك، لتشاهد تحولًا قويًا في ردود أفعالها تجاهك، فضلًا عن نظرات الحب في عينيها.

 

العناق

 

هل جربت أيها الزوج أن تعانق زوجتك فجأة دون أي أسباب؟ ومن ثم تثني على رائحتها الطيبة، لن تصدق ما أثر هذا التصرف البسيط جدًا منك في قلب زوجتك.

 

الطبخ

 

في هذا الموقف لا نقول أنك تقوم بهذا الأمر كل يوم، ولكن ماذا سيحدث إذا حاولت ان تريح زوجتك ليوم واحد، وتطبخ لها، ولكن لا تنسَ أن تترك المطبخ نظيفًا كما كان.

 

الرسائل النصية

 

لم ينتهِ عصرها بعد، فلماذا يجد الرجل الشرقي صعوبة في إرسال رسالة لزوجته، وهو في منتصف عمله، ليذكرها فيها أنه مازال يحبها ويشتاق إليها. الكثير من الدراسات أثبتت ان تلك أكثر الرغبات الملحة لدى النساء العربيات، ولا يقوم الأزواج بها.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 أمورٌ تحبّها النساء ويخجل من فعلها الرجال! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق