اليمن اليوم : شايع والزامكي يطلعان على إحتياجات محاكم ونيابات عدن .. صور

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إطلع وكيلا محافظة عدن الدكتور رشاد شايع والمهندس غسان الزامكي اليوم على حجم الاضرار التي لحقت بمباني محكمة استئناف عدن ومحكمة ونيابة صيرة جراء الحرب العدوانية على مدينة عدن من قبل الحوثي وعفاش .

وطاف الوكيلان يرافقهما رئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم عبدالله محسن بالاقسام والقاعات ومراكز التوثيق والأرشفة والمكاتب المختلفة التي تضررت بشكل كبير .

وأوضح الوكيل رشاد شايع ان هذه الزيارة جاءت بهدف تفعيل الاهتمام بدور المحاكم والاسراع في توفير احتياجات العمل الاساسية من كهرباء واثاث وغيرها بالاضافة الى اهمية الاسراع في اعمال الترميم لاجزاء المباني الاقل تضررا واعادة بناء المباني الاخرى .

في حين أكد الوكيل الزامكي، حرص السلطة المحلية على سرعة تنفيذ مشروع اعادة بناء مبنى محكمة استئناف عدن وكذا بقية مباني المحاكم والنيابات التي تحتاج الى ترميمات واثاث .حتى يتفعل دور القضاء الذي يعد اساس تحقيق الامن والاستقرار.

بدوره اكد القاضي فهيم عبدالله محسن أن المحاكم عاودت نشاطها منذ شهرين رغم الظروف الصعبة التي تفتقر لابسط المقومات التي يحتاجها العمل القضائي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : شايع والزامكي يطلعان على إحتياجات محاكم ونيابات عدن .. صور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق