اليمن اليوم المجلس السياسي الأعلى يعقد اجتماعاً مع هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى اليوم بصنعاء اجتماعاً للمجلس السياسي الأعلى وهيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل واللجان البرلمانية بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة . وناقش الاجتماع تقرير لجنة التواصل البرلماني عن نتائج عملها خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 20 سبتمبر الحالي والذي تضمن عملية تواصل اللجنة مع البرلمانات والاتحادات البرلمانية التى بعث اليها مجلس النواب رسالة اطلعهم فيها على الوضع القائم في اليمن من الناحية السياسية والدستورية بالاضافة الى جرائم العدوان السعودي على ابناء الشعب اليمني .
واطلع المجلس من خلال التقرير على ردود البرلمانات التى تمت مراسلتها والجهود التى تبذل للتنسيق مع البرلمانات العربية والدولية ذات التاثير الاقليمي والدولي لايصال معاناة اليمن وصوت الشعب اليمني اليها وتوضيح حقيقة ما يجري في اليمن وما يقوم به عدوان التحالف بقيادة السعودي من جرائم بحق ابناء اليمن .
وثمن الاجتماع الدور الوطني لكافة القوى الوطنية و حرصها على التوحد في وجه العدوان السعودي الغاشم بما يساهم بشكل كبير في الاستمرار في تحقيق الانتصارات على المستوى العسكري والسياسي والاقتصادي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم المجلس السياسي الأعلى يعقد اجتماعاً مع هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق