اليمن اليوم اللجنة العليا تناقش سير الترتيبات للاحتفال بالعيد الوطني لثورة ال 26 من سبتمبر

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت اللجنة العليا للاعداد والتحضير للاحتفال بالعيد ال 54 لثورة ال26 من سبتمبر اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة حسن زيد بن يحي . وفي مستهل الاجتماع وقفت اللجنة دقيقة حداد جرى خلالها قراءة فاتحة الكتاب ترحما على ارواح الشهداء الأبرياء الذين سقطوا مساء امس خلال استهداف طيران العدوان السعودي لحي الهنود بمدينة الحديدة.
ونددت اللجنة بهذا المجزرة الجديدة التي راح ضحيتها 28 شهيد حتى اليوم واكثر من 70 جريح بينهم نساء واطفال وشيوخ من ساكني الحي ، والتي تضاف الى سلسلة جرائم الحرب ضد الانسانية التي يمعن النظام السعودي في ارتكابها بحق ابناء الشعب اليمني وسط صمت العالم الذي يغض الطرف عن الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الأبرياء من ابناء شعبنا اليمني .
وناقشت اللجنة في اجتماعها مستوى سير الترتيبات والاجراءات المتصلة بحفل ايقاد شعلة الثورة الام 26 سبتمبر في العاصمة صنعاء ، والفعاليات الشبابية والثقافية والشعبية المصاحبة والمعبرة عن فرحة وابتهاج شعبنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
واطلعت اللجنة بهذا الشأن على تقارير الجهات المعنية وذات العلاقة على ما تم إنجازه من خطوات تحضيرية في الجوانب الثقافية والفنية والإعلامية والاجتماعية والامنية والصحية، والتي أوضحت جاهزيتها الكاملة في اداء مهامها على كافة المستويات .
ووجهت اللجنة الدعوة الى جماهير شعبنا اليمني الى المشاركة في مختلف الفعاليات الاحتفالية بالعيد الوطني لثورة ال26 من سبتمبر واستلهام قيمها وأهدافها النبيلة بتعزيز وحدتنا الوطنية، وتاكيد قوة تلاحم الجميع في مناهضة العدوان والتصدي لكل محاولاته الرامية الى النيل من وحدة الوطن وسلامة اراضية والنسيجية الاجتماعي لابنائه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم اللجنة العليا تناقش سير الترتيبات للاحتفال بالعيد الوطني لثورة ال 26 من سبتمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق