اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بعد رفض الحوثيين التوقيع على خطة سابقة : ولد الشيخ يعلن عن خارطة طريق جديدة لحل الأزمة اليمنية

التغيير نت 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 ولد الشيخ يعلن عن خارطة طريق جديدة لحل الأزمة اليمنية

التغيير- صنعاء :

أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد اعتزامه تقديم خطة أممية جديدة للسلام باليمن بعد رفض وفد الحوثيين التوقيع على خطة سابقة طرحها ولد الشيخ على وفدي المفاوضات اليمنية التي تعثرت نهاية الشهر الماضي بالكويت وكانت الخطة تطالب بتسليمهم السلاح والانسحاب من العاصمة صنعاء والمدن اليمنية وتسليم المؤسسات مقابل اشراكهم في حكومة وحدة يمنية جديدة.

وقال ولد الشيخ في تصريح نقلته "سكاي نيوزعربية" الأربعاء -عن تفاؤله إزاء خطته الأممية الجديدة التي قال إنها تدعو لحل سياسي سلمي للأزمة اليمنية.

وأكد المبعوث الأممي أنه يعتزم اعلان خطته على هامش اجتماع الأمم المتحدة على أمل أن تشكل مخرجا للأزمة اليمنية وتسهم في ايقاف الحرب والتوصل الى اتفاق سلام دائم بين الأطراف المتصارعة، غير انه لم يكشف عن أي تفاصيل عن خطته الأممية.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بعد رفض الحوثيين التوقيع على خطة سابقة : ولد الشيخ يعلن عن خارطة طريق جديدة لحل الأزمة اليمنية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق