اخبار اليمن الان مقاومة تهامة تدين "بأشد العبارات" مجزرة "حارة الهنود" بالحديدة.. وتحمل هذه الجهة المسئولية؟

بويمن 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22-9-2016 مباشر وعاجل دان المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة  المجزرة المروعة التي راح ضحيتها عشرات المواطنين في حارة سوق الهنود بالحديدة.

وقال "المجلس" في بيان نشره "اليمني الجديد": ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ الفاجعة الكبرى والجريمة النكراء التي تعرض لها المواطنون الأبرياء في حارة سوق الهنود بالحديدة.

وأوضح المجلس إن المقاومة الشعبية أمام هذه المجزرة المروعة التي راح ضحيتها عشرات من المواطنين الأبرياء وهدم عدد كبير من المنازل لتشكل فاجعة كبيرة غير مسبوقة في مدينة السلام والمدنية مدينة الحديدة.

وحمل المجلس الميليشيات الانقلابية مسؤلية كلما يتعرض له الوطن والمواطن من قتل ودمار نتيجة حماقات هذه المليشيات وتحويلها كل الساحة الوطنية الى ساحة حرب وقتل وتمترسها الدائم بالمواطنين الأبرياء
كما يناشد المجلس كل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية بسرعة مديد والعون لأسر الضحايا ولعلاج الجرحى و مساعدة المنكوبين جراء هذه الحادثة الأليمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مقاومة تهامة تدين "بأشد العبارات" مجزرة "حارة الهنود" بالحديدة.. وتحمل هذه الجهة المسئولية؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق