اخبار اليمن الان عاجل : تطورات عسكرية جديدة وحاسمة في جبهة "صرواح".. وهذا ماتقوبه قوات الشرعية هناك الآن؟

بويمن 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22-9-2016 مباشر وعاجل اعلن مسئول عسكري  اليوم اخر التطورات العسكرية في معراك صرواح  قال ان محافظة مأرب كلها أصبحت تحت سيطرة الجيش الوطني والمقاومة .

 

 

وتُحاصر القوات الحكومية والمقاومة الشعبية مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح، في اثنين من المواقع العسكرية بمديرية صرواح غرب مدينة مارب (شرق العاصمة صنعاء)، في الوقت الذي ما يزال مركز المديرية تحت سيطرة مسلحي الجماعة.

 

 

وقال مسؤول عسكري بأن القوات الحكومية تفرض حصارها الكامل على الانقلابيين، في صرواح، في الوقت الذي تشن المقاتلات الحربية التابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، غارات على عدة مواقع.

 

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن المسؤول، بأن القوات الحكومية ستعمل على تحرير مركز مديرية صرواح، وبذلك تكون قد قطعت خطوط الإمداد للحوثيين في جبل هيلان ومنطقة المشجح.

 

وأشار إلى أن القوات الحكومية فرضت سيطرتها الكاملة على محافظة مارب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل : تطورات عسكرية جديدة وحاسمة في جبهة "صرواح".. وهذا ماتقوبه قوات الشرعية هناك الآن؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق