اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من :

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدن / نجيب المحبوبي
تغلب ناشئي المنصورة على ناشئي التلال بهدفين لهدف في اللقاء التابيني لفقيدي الحركة الرياضية بعدن الكابتن عوض سالم عوض (عوضين) والكابتن عبد الله الهرر والذي أقيمت بدعم الهلال الاحمر الامارتي وتنظيم اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن واحتضنها ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة.
اللقاء شهد حضور رائع كما شهد اللقاء مباراة استعراضية بين براعم التلال والنصر انتهى بفوز التلال بثلاثة مقابل هدف للنصر، بينما لقاء الناشئين استطاع صاحب الارض من كسبه وذلك بهدفين سجلهم عمار محمد بينما سجل هدف التلال ايمن ابراهيم.
وفي الختام قام الضيوف بتكريم الفريقين بكاس المناسبة والذي بدورهم قدموه لأسر الفقيدين الذي كان لهم بصمة كبيرة في رياضة عدن .
الجدير بالذكر أنه كان من المفترض ان تنطلق اليوم بطولة الفقيدي عوضين والهرر للناشئين والبرعم لكن للأسف البيان الذي وقعت عليه اندية عدن باستثناء التلال والذي طلب تأجيل البطولة حتى يتم جلوس الهلال الاحمر الامارتي مع قيادة الاندية الموقعة عليه اذا لتاجيل البطولة حتى اشعار اخر غير معلوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق