اخبار اليمن الان هذا ماقاله الفريق "علي محسن" اليوم للأمير "محمد بن نايف" بشأن معارك اليمن؟

بويمن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22-9-2016 مباشر وعاجل من نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الوقفة الشجاعة للمملكة وقيادتها للتحالف العربي الهادف إلى إعادة الشرعية وصد المؤامرات الإيرانية التي سعت لتحويل اليمن السعيد إلى مُنطلقٍ لمؤامراتهم التخريبية والإجرامية .

وأعتبر الفريق الركن محسن موقف المملكة وقيادتها الفعالة للتحالف وتضحياتها الكبيرة شاهداً على أصالة وحكمة قادتها وأبنائهم وشجاعتهم، وسيظل ذلك القرار في ذاكرة اليمنيين وتاريخ الأمة العربية والإسلامية بشكل عام.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها الفريق الركن علي محسن لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الـ86 لليوم الوطني للمملكة.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية ببصمات مؤسس المملكة الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وأبنائه الذين انتهجوا خطاه، وأسسوا مملكة أصبحت موطناً للقوة وبلداً للعطاء وموئلاً للأمة العربية والإسلامية وقائدة لها، وحامية لقيمها ومبادئها.

كما أنتجت جهود قادة المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دولة يُشار إليها بالبنان ومستقبلاً من الأمن والأمان والابتكار ومواكبة العصر، امتدت خيرات وإنجازات هذا البلد لتشمل اليمن واليمنيين أرضاً وإنساناً، وعلى كل المستويات الأمنية والعسكرية والاقتصادية.

وعبر نائب الرئيس في برقيتيه لولي العهد وولي ولي العهد، عن التهاني والتبريكات باسم كافة أبناء الشعب اليمني للمملكة قادة وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني، سائلاً الله الرحمة والمغفرة لصاحب هذه الذكرى وأن يحفظ بلاد الحرمين والبلدان العربية والإسلامية من كل سوء ومكروه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان هذا ماقاله الفريق "علي محسن" اليوم للأمير "محمد بن نايف" بشأن معارك اليمن؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق