اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22 سبتمبر 2016 الرئيس اليمني يلتقي أرفع مسؤول بالاتحاد الأوروبي

يمن فويس 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22-9-2016 الرئيس اليمني يلتقي أرفع مسؤول بالاتحاد الأوروبي

التقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم بمقر إقامته في مدينة نيويورك, الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسية والأمنية فيديريكا موغيريني.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الرئيس هادي عرض خلال لقائه مع المسؤولة الأوروبية إجراءات نقل البنك المركزي إلى عدن بعد أن استنفد الحوثيون مقدراته وإيراداته لمصلحة مجهودهم الحربي على حساب قوت المواطن ومصلحة الشعب وانعدام حصول الموظف على راتبه ومستحقاته المعيشية.

 

من جانبها أوضحت الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي أن دول الاتحاد أعلنت تقديم دعم إضافي للجهود الإنسانية باليمن بمبلغ 100 مليون يورو، لأن الشعب اليمني يحتاج إلى مزيد من المساعدات ليس في الجوانب الإنسانية فحسب بل في مختلف مناحي التمويه المختلفة, معربة عن الأمل في أن يتجاوز اليمن محنته ويحقق السلام الذي يستحقه.

9e89131218.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22 سبتمبر 2016 الرئيس اليمني يلتقي أرفع مسؤول بالاتحاد الأوروبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق