اليمن اليوم ماذا قال حزب الإصلاح عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ؟

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ حزب التجمع اليمني للإصلاح، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان ابن عبد العزيز، والأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي وزير الداخلية، وولي ولي العهد، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي، بمناسبة حلول الذكرى ال86 لتأسيس المملكة العربية السعودية، الذي يصادف يوم غدٍ الجمعة، والذي يعتبر يوما وطنيا يحتفل به السعوديون حكومة وشعبا. وأشاد حزب الإصلاح اليمني، في التهنئة التي رفعها للقيادة السعودية، بالسياسات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم التي جسدت حرص المملكة الدائم على أن تكون في طليعة المدافعين عن الأمة العربية والإسلامية ضد المخاطر التي تتهدد وجودها.
وأكد الإصلاح، أن عاصفة الحزم، والتحالف الإسلامي، الذي بادرت المملكة العربية السعودية الشقيقة بإنشائه لمواجهة الإرهاب إحدى تجليات حرص المملكة وقيادتها على تصدر جبهة الدفاع عن الأمتين العربية والإسلامية.
كما أعرب الإصلاح عن أمانيه الصادقة بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية ملكاً وقيادة وحكومة وشعباً وأن يديم عليها عصور المجد والعز والرخاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم ماذا قال حزب الإصلاح عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق