اليمن اليوم اقيمت بدعم الهلال الأحمر الامارتي المنصورة يتغلب على التلال في تابينية الفقيدين عوضين والهرر

سودارس 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – عدن تغلب ناشئي المنصورة على ناشئي التلال بهدفين لهدف في اللقاء التابيني لفقيدي الحركة الرياضية بعدن الكابتن عوض سالم عوض (عوضين) والكابتن عبد الله الهرر والذي أقيمت بدعم الهلال الاحمر الامارتي وتنظيم اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن واحتضنها ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة.
اللقاء شهد حضور رائع كما شهد اللقاء مباراة استعراضية بين براعم التلال والنصر انتهى بفوز التلال بثلاثة اهداف مقابل هدف للنصر، بينما لقاء الناشئين استطاع صاحب الارض فريق المنصورة من كسبه وذلك بهدفين سجلهم عمار محمد بينما سجل هدف التلال ايمن ابراهيم.
وفي الختام قام الضيوف بتكريم الفريقين بكاس المناسبة والذي بدورهم قدموه لأسر الفقيدين الذي كان لهم بصمة كبيرة في رياضة عدن .
الجدير بالذكر أنه كان من المفترض ان تنطلق اليوم بطولة الفقيدي عوضين والهرر للناشئين والبرعم لكن للأسف البيان الذي وقعت عليه اندية عدن باستثناء التلال والذي طلب تأجيل البطولة حتى يتم جلوس الهلال الاحمر الامارتي مع قيادة الاندية الموقعة عليه اذا لتاجيل البطولة حتى اشعار اخر غير معلوم.

*من – نجيب المحبوبي
Share this on WhatsApp
مواضيع ذات صلة :
1. a href="http://www.yafa-news.net/archives/154241" rel="bookmark" title="عاجل .. هادي يعين قائد لقوات " الامن الخاصة ومكافحة الارهاب بعدن " بعد استحداث لواء له "صورة القرار ""عاجل .. هادي يعين قائد لقوات " الامن الخاصة ومكافحة الارهاب بعدن " بعد استحداث لواء له "صورة القرار "
2. نايف البكري وعوض مشبح يتعهدان ببناء سور لمقبرة الشهداء في كلية الطب
3. a href="http://www.yafa-news.net/archives/154635" rel="bookmark" title="( تقرير ) .. حشود ضخمة في عدن للمشاركة بمليونية أكتوبر ومطالبة دول العالم بالاعتراف ب"استقلال الجنوب " لحماية االامن القومي العربي"( تقرير ) .. حشود ضخمة في عدن للمشاركة بمليونية أكتوبر ومطالبة دول العالم بالاعتراف ب"استقلال الجنوب " لحماية االامن القومي العربي
4. a href="http://www.yafa-news.net/archives/175910" rel="bookmark" title=""الشرق الأوسط" أعضاء من حكومة بحاح سيعودن اليوم إلى عدن""الشرق الأوسط" أعضاء من حكومة بحاح سيعودن اليوم إلى عدن
5. بعد تأمينها المنصورة قوات الأمن المقاومة تداهم اسواق بيع السلاح في الشيخ عثمان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم اقيمت بدعم الهلال الأحمر الامارتي المنصورة يتغلب على التلال في تابينية الفقيدين عوضين والهرر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق