اليمن اليوم الزعيم صالح..يعد بملاحقة أركان النظام السعودي (تفاصيل)

سودارس 0 تعليق 137 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توعد رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بملاحقة اركان النظام السعودي المسؤولين عن المجازر الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين في اليمن في المحاكم الدولية، مشيرا إلى ان جرائم الابادة التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي على المدنيين الأبرياء لن تسقط بالتقادم وسيحاكم المسؤولون عنها بتهم ك " مجرمي حرب". ودان الزعيم صالح في بيان تصاعد جرائم الابادة الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الاماراتي بحق وآخرها المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان باستهدافه حياً سكنياً وسط مدينة الحديدة القديمة والذي قال أنه اسفر عن استشهاد واصابة 98 مدنيا من الابرياء بينهم نساء وأطفال- في حصيلة غير نهائية.
وقال إن هذه الجريمة البربرية تأتي ضمن مسلسل جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ارتكبها نظام آل سعود المُجرم في عدوانه المتواصل منذ 18 شهراً،و تؤكد همجية هذا النظام الارهابي ودمويته وعدم اكتراثه بدماء الأبرياء واستقواءه بالمال واستغلاله تخاذل المجتمع الدولي وصمته وعجزه عن وقف جرائمه بحق الشعب اليمني.
واكد أن هذه الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام السعودي وأدواته من المرتزقة والمنتفعين والعناصر الارهابية لن تسقط بالتقادم وسيلاحق المسؤولون عنها في المحاكم المحلية والدولية ويقدمون للمحاكمة باعتبارهم "مجرمي حرب" .
وعبر صالح عن تعازيه وحزبه لأسر ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي على حي سكني في سوق الهنود بوسط مدينة الحديدة أمس كما عبر عن تعازيه لذوي ضحايا كل جرائم الحرب التي يرتكبها نظام آل سعود المجرم في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الزعيم صالح..يعد بملاحقة أركان النظام السعودي (تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق