اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 وزير التربية والتعليم يفتتح الحاسب المركزي للوزارة ويؤكد على إعلان نتائج الثانوية العامة في أكتوبر القادم

صدي عدن 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن/ دنيا الخامري

افتتح معالي وزير التربية والتعليم د.عبدالله سالم لملس أمس الخميس الحاسب المركزي (الكنترول) لوزارة التربية والتعليم تمهيدا لإصدار شهادة الثانوية العامة لعام 2016م.

يأتي ذلك بعد اعتماد نظام المعدل التراكمي في اختبارات شهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة حيث امتنعت المحافظات الواقعة تحت سلطة الإنقلابيين من تنفيذ القرار الوزاري رقم 1 لعام 2016م لتنظيم عملية الاختبارات في إطار التصحيح الشامل للعملية التعليمية واعتماد معايير جديدة في تقييم أداء الطلاب.

وأوضح د.لملس بأن المركز الجديد سيعمل ليل ونهار لإصدار النتيجة العامة لشهادة الثانوية في المحافظات المحررة في 14 أكتوبر تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد ثورته المجيدة.

وأكد أنه في المستقبل القريب ستتوسع رقعة المساحة المحررة بالتالي سيزداد العمل في هذا المركز.

هذا ومن المقرر أن يستلم المركز خلال اليومين القادمين تاريخ الرصد من كنترولي عدن والمكلا والذي يضم رصد نتيجة تسع محافظات محررة تمتد من مأرب إلى المهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 وزير التربية والتعليم يفتتح الحاسب المركزي للوزارة ويؤكد على إعلان نتائج الثانوية العامة في أكتوبر القادم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق