اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 بن دغر: الحوثيون يفكرون في السلطة لخدمة مصالحهم وحكومة الشراكة مضيعة للوقت (فيديو)

صدي عدن 0 تعليق 142 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

قال الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، رئيس الحكومة اليمنية إن الحوثيين يفكرون في السلطة وحسب، لخدمة وتحقيق  مصالحهم و مصالح أصدقائهم في الإقليم ، السلام لا يمكن ان يتحقق والمليشيا تحمل السلاح، مشيرا إلى أنها لا تقيم اعتبار لموازين العهود والعقود وتنسف كل للاتفاقيات.

وشدد بن دغر في مقابلة مع قناة الإخبارية السعودية، على أن الحديث عن حكومة شراكة، قبل تسليم الأسلحة هو مضيعه للوقت ودعوة لحرب جديدة أسبابها قائمة في اليمن والمنطقة.

ودعا للتعاون في تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 والالتزام بالحلول السياسية وتوقف الطرف الذي بدأ بالحرب وهم الحوثيون، ليمكن القول حينها إن السلام يمكن أن يتحقق.

وأكد أن السلام المطلوب هو نزع سلاح مليشيات الحوثي التي تسببت بخلق الفوضى بالبلاد وما دون ذلك يبقى مجرد أمنيات.

لافتا إلى أن الوضع في اليمن استدعى حربا عربية ضد أطماع إقليمية ودولية في المنطقة، وهي بالنسبة للعرب حرب ضرورة ولم يطلبوها كما يروج لها.

ولفت إلى أن التجربة العالمية تقول بأن جميع حركات التمرد في العالم هزمت في مواجهة الدولة، لأنها لا تحمل مشاريع وطنية ولا يقبل بها الشعب المقاوم.

وحول مبررات نقل مقر البنك من صنعاء إلى عدن، أوضح أن البنك المركزي لم يكن محايدا أو عادلاً ولا أميناً في إرسال المخصصات للمحافظات المحررة، وبن همام ربما يكون نزيه لكنه لم يكن محايدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 بن دغر: الحوثيون يفكرون في السلطة لخدمة مصالحهم وحكومة الشراكة مضيعة للوقت (فيديو) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق