اليمن اليوم زيارة الدكتور رئيس جامعة عدن لكليات الحرم الجامعي بمدينة الشعب

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الثلاثاء (21 سبتمبر 2016م) بزيارة تفقدية إلى نيابة شؤون الطلاب وكليات العلوم الإدارية, والهندسة, والاقتصاد, والحقوق الواقعة في مدينة الشعب بمحافظة عدن, وذلك للاطلاع عن الاستعدادات الجارية لبدء العام الجامعي الجديد (2016/2017م) والصعوبات التي تواجه عمل الموظفين في نيابة شؤون الطلاب والكليات بشكلٍ عام استعداداً لبدء العملية التعليمية فيها، والتطلعات الأكاديمية المستقبلية للجامعة. وفي إطار زيارته التفقدية أطلع الأخ/ رئيس جامعة عدن عن سير نشاط الإدارات العامة في نيابة شؤون الطلاب ومركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية والتقى خلالها بمسجل عام الجامعة الدكتور/ جمال الحسني واستمع منه إلى شرحٍ موجز عن نشاط وآلية عمل الإدارة العامة للقبول والتسجيل بجامعة عدن والصعوبات التي تواجه عمل الإدارة.
ونوه بأن جامعة عدن على استعدادٍ تام لاستقبال أبناءها الطلاب للعام الجامعي الجديد، وأنها ستهيئ كل الظروف الملائمة لهم في سبيل التحصيل العلمي الجيد بما يتواكب مع مختلف التطورات على المستوى العالمي، مؤكداً أن الأوضاع في الجامعة ستسير بشكلٍ طبيعي جداً, وأن سمعة جامعة عدن الأكاديمية مشهود لها في كل أنحاء العالم.
فيما عبر عمداء الكليات عن جزيل شكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس جامعة عدن التي ستعكس مدى استعدادها في استقبال أبناءها الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد, داعيين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب إلى الحضور ومباشرة أعمالهم والبدء في العام الجامعي الجديد (2016/ 2017م).
رافق الأخ/ رئيس جامعة عدن زيارته التفقدية إلى نيابة شؤون الطلاب والكليات الواقعة في مدينة الشعب الدكتور/ علي أبوبكر الزامكي مسجل عام جامعة عدن السابق، والأخ/ فهد المارمي نائب مسجل عام الجامعة، وعددٍ من المسؤولين بالجامعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم زيارة الدكتور رئيس جامعة عدن لكليات الحرم الجامعي بمدينة الشعب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق