عاجل

اخبار اليمن الان سبب اعتقال الحوثيون لمدرس أمريكي من وسط صنعاء "صورة"

بويمن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23-9-2016 مباشر وعاجل أكد نايف القانص، عضو اللجنة الثورية لحركة "أنصار الله"، أن مسلحين حوثيين اعتقلوا المواطن الأمريكي بيتر ويليمز، بتهمة تزويد التحالف العربي بإحداثيات مواقعهم لقصفها.

 


ونشر نايف القانص، الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول، على حسابه في موقع تويتر، صورة لبيتر ويليمز كتب تحتها: "تم القبض عليه... بعد التأكد من أنه يعطي الإحداثيات" للتحالف العربي بقيادة السعودية الذي بدأ عملياته في اليمن، نهاية مارس/أذار 2015، دعما للرئيس عبد ربه منصور هادي.

 


وكان شهود عيان قد أفادوا بأن ويليمز، وهو مدير معهد "إكسيد" لتعليم اللغة الانكليزية في صنعاء، اُعتقل، أمس الأول الثلاثاء، على أيدي مسلحين كانوا يرتدون لباسا مدنيا يعتقد أنهم عناصر في جهاز الأمن القومي الخاضع للحوثيين.

 


وقال شهود من طلاب المركز إن أكثر من عشرة مسلحين بلباس مدني، طوقوا مبنى المعهد الكائن في شارع الجزائر بغرب صنعاء قرابة الساعة 14:30، ودخله 3 ملثمون، شاهرين أسلحتهم الرشاشة، وقاموا باقتياد ويليمز إلى سياراتهم وغادروا إلى جهة مجهولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان سبب اعتقال الحوثيون لمدرس أمريكي من وسط صنعاء "صورة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق