اليمن اليوم : اعتراف إيراني خطير بشأن اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن قائد أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، أن بلاده توظف خبراتها العسكرية التي اكتسبها منذ حرب الخليج الأولى في خمس دول عربية وهي اليمن وسوريا والعراق ولبنان وفلسطين"، وي تصريحات تكشف عن كذب وزيف التصريحات الإيرانية التي اكد من قبل عدم تدخلها في أى من شؤون الدول العربية.

وأكد القائد الإيراني أن إيران تعمل حالياً على تقوية نفوذها في دول ما وصفها بـ"دول محور المقاومة".

هذا وأطلق قائد الأركان الإيرانية وقادة آخرين، خلال العرض العسكري السنوي للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ36 لانطلاق الحرب الإيرانية – العراقية (1980-1988) أمس الأول في طهران، التهديدات العسكرية ضد دول المنطقة وضد القوات الأميركية المتواجدة في الخليج، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الايرانية.

وأكد الجنرال باقري أن إيران تعمل حالياً على تقوية نفوذها في دول ما وصفها بـ " دول محور المقاومة" في العراق وسوريا ولبنان واليمن وفلسطين، وقال إنها تضع تجاربها التي اكتسبها في حرب الخليج الأولى في خدمة قوى هذا المحور، على حد تعبيره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : اعتراف إيراني خطير بشأن اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق