اخبار اليمن الان حالات الغرق تتزايد في اليمن : وفاة طفلين شقيقين غرقاً بإحدى البرك العميقة بمحافظة " لحج "

بويمن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23-9-2016 مباشر وعاجل توفي طفلين شقيقين غرقاً بأحد السدود المائية بمدينة الحوطة في لحج - جنوب اليمن .

وقال مصدر محلي في المدينة " أن طفلين شقيقن حاولا السباحة في إحدى البرك العميقة بمنطقة " سفيان " بمحيط المدينة والممتلئة بالمياة إلا أن الغرق كان حليف الطفلين .

 وشيع أهالي المنطقة جثمان الطفلين وهم أبناء الأستاذ التربوي في المدينة " أحمد خلوف "  في أجواء خيمت عليها الحزن والمأساة لأهالي وأقارب الطفلين .

وتزايدات حالات الغرق المشابهة في مختلف المحافظات اليمنية حيث شهدت محافظة إب أكثر من خمس حالات غرق خلال مطلع الشهر الجاري فيما غرقت فتاتين يوم أمس الأول بسد " بني مطر " في صنعاء فيما لايزال غواصين يبحثون لليوم الثاني على التوالي عن جثمان أحد أبناء تعز غرق بإحدى السدود الكبيرة بمحافظة الضالع 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان حالات الغرق تتزايد في اليمن : وفاة طفلين شقيقين غرقاً بإحدى البرك العميقة بمحافظة " لحج " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق