اليمن اليوم : منصات صواريخ الحوثي تتحصن بالمستشفيات

اليمن العربي 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مصادر عسكرية على الحد الجنوبي أن ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح باتت تتحصن بالمستشفيات، وتجهز بداخلها منصات الصواريخ لاستهداف حدود المملكة، كذلك استخدمت المدارس والمرافق الحكومية لتخزين الأسلحة، وزجت بالأطفال للقتال، إضافة إلى استئجار المرتزقة والعناصر المأجورة.

فيما تحتفل كل المناطق باليوم الوطني الـ86 لتوحيد المملكة، يكتب رجال أشاوس على الحد الجنوبي أروع الملاحم البطولية في الذود عن أمن البلاد وحماية أرضها الطاهرة، فعيدهم حماية الحدود، وشعارهم النصر، وهدفهم ردع المعتدي. وأكدت مصادر عسكرية على الجبهة، أن ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، باتت تستخدم جميع الأساليب القذرة، البعيدة كل البعد عن أخلاقيات الحروب، وذلك باستخدام مرافق المستشفيات في نصب منصات الصواريخ لاستهداف حدود المملكة، والمدارس والمرافق الحكومية لتخزين الأسلحة، والزج بالأطفال للقتال، إضافة إلى استئجار المرتزقة والعناصر المأجورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : منصات صواريخ الحوثي تتحصن بالمستشفيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق