اليمن اليوم : الهيئة اليمنية الكويتية تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لنزاحين البيضاء في عدن

اليمن العربي 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دنشنت الهيئة اليمنية الكويتية العليا للإغاثة بعدن؛ توزيع 3750 سلة غذائية لنازحي محافظة البيضاء المقيمين حالياً بمحافظة عدن بالإضافة لمتضرري الحرب في البيضاء ؛ بالتزامن مع حاجة المحافظة للمساعدات الإنسانية

وبلغت حجم المساعدات الغذائية بأكثر من (3750) سلة غذائية وزع منها (850) سلة لنازحي البيضاء المقيمين _حالياً_ في عدن ؛ فيما سيتم توزيع بقية العدد في مختلف مديريات البيضاء للمتضررين من الحرب.

وخلال عملية التدشين قال رائد إبراهيم عضو الهيئة اليمنية الكويتية العليا للإغاثة: ؛ "أن هذه المساعدات تأتي ضمن أولويات الهيئة وضمن حملة الكويت إلى جانبكم في إغاثة المناطق المتضررة جراء الحرب ؛ وتأتي هذه المساعدات لأول مرة لمحافظة البيضاء".

بدوره ؛ شكرت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء ممثلة بمدير عام مديرية البيضاء حسين محمد الجروي دولة الكويت وأميراً وحكومة وشعباً لما تقدمه من مساعدات إنسانية للمحافظة مع نقص حاد في الجوانب الحياتية المختلفة من غذاء وماء وإيواء.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية والمقدمة من دولة الكويت في إطار المرحلة الثانية والتي تستهدف خلالها أكثر من أثنى عشر محافظة يمنية تلبية لحاجة الشعب اليمني للمساعدات الإنسانية مستهدفة بذلك الأغذية والمياه والإيواء والتعليم والصحة بتكلفة إجمالية 23 مليون دولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : الهيئة اليمنية الكويتية تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لنزاحين البيضاء في عدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق