اليمن اليوم : هذا ما دار بين الرئيس هادي وولد الشيخ في مقر إقامته بنيويورك

اليمن العربي 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليمن العربي ـ متابعات

 

أثار لقاء جمع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بمقر إقامته في نيويورك، الخميس،  تساؤلات كثيرة وسط الشارع اليمني.

 

وتساءل كثير من اليمنيين عما إذا كان لدى المبعوث الأممي حلول جديدة أراد أن يعرضها على هادي، خاصة بعد تعثر جميع جولات التفاوض التي رعتها الأمم المتحدة، وفشلها في التوصل إلى نتائج من شأنها أن تنهي الصراع في اليمن.

 

وبحسب مصادر مطلعة فقد قدم هادي خلال لقائه بالمبعوث الأممي، شرحًا مفصلاً حول مجمل الأوضاع والتطورات المتعلقة بالشأن اليمني.

 

وأضافت المصادر أن هادي أكد حرص حكومته ومساعيها الجادة نحو بحث فرص السلام الممكنة في اليمن.

 

وأضاف هادي: "نحن مسؤولون عن كافة أبناء شعبنا ومن أجل ذلك ذهبنا إلى مشاورات السلام المختلفة، وقدمنا الكثير من التنازلات رغم أن أغلب القرارات الدولية صدرت تحت الفصل السابع، ويفترض أن تطبق حرفيًا تجاه الانقلابيين وجرائمهم التي ارتكبوها بحق الشعب اليمني".

 

بدوره أكد ولد الشيخ مواصلة جهوده الحثيثة لبحث إمكانات فرص السلام الحقيقية التي تكفل استقرار اليمن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : هذا ما دار بين الرئيس هادي وولد الشيخ في مقر إقامته بنيويورك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق