اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالفيديو.. - عناصر عراقية ومقربون من «دشتي» يعتدون على فريق يمني حقوقي بعد جلسة لمجلس حقوق الإنسان بچنيف

يمن بريس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 بالفيديو..

عناصر عراقية ومقربون من «دشتي» يعتدون على فريق يمني حقوقي بعد جلسة لمجلس حقوق الإنسان بچنيف

*يمن برس - جنيف
نشر نشطاء سياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه لمقربين من النائب الكويتي عبدالحميد دشتي، وهم يحاولون الاعتداء على الوفد الحقوقي اليمني المشارك في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان الأممي في مدينة چنيف السويسرية.

وقال الصحفي اليمني همدان العلي عبر صفحته بالفيسبوك "hنه اثناء مغادرتنا مبنی مجلس حقوق الإنسان في جنيف وأمام بوابة المبنی مباشرة قامت عناصر عراقية ترفع شعار الحشد الشعبي ومعهم النائب الكويتي عبدالحميد دشتي بإيقافنا انا والزميل حمزة الكمالي والزميلة بشری العامري والمحامي طارق شندب".

واضاف الصحفي" لم يكتفِ العناصر العراقية بايقافنا فحسب بل التلفظ علينا بكلمات نابية وحاولوا جرجرة حمزة الكمالي والاعتداء عليه مرارا وخرجنا من بينهم باعجوبة. 

واظهر مقطع متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتحركات يسعى فيها بعض الحاضرين لتهدئة بعض الشباب الذين يسعون لاعتداء على فريق اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، الممثل للحكومة الشرعية في اجتماعات مجلس حقوق الإنسان.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالفيديو.. - عناصر عراقية ومقربون من «دشتي» يعتدون على فريق يمني حقوقي بعد جلسة لمجلس حقوق الإنسان بچنيف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق