اليمن اليوم 7 صراعات في ديربي جدة

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لن يكون ملعب الجوهرة مسرحا للمنافسة بين الأهلي والاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل على خطف نقاط المباراة وإسعاد نصف سكان جدة فحسب، بل إن هناك صراعات أخرى بين لاعبي الفريقين، ستظهر خلال المباراة. ونستعرض 7 صراعات جانبية على النحو التالي:
الصراع الأول
صراع الفوز بالديربي بشكل عام وبدون النظر لمكان الفريقين في سلم الترتيب، إذ يتمتع ديربي جدة بجماهيرية كبيرة، ليس فقط بين سكان هذه المدينة، وإنما في المملكة.
الصراع الثاني
الصراع على خطف نقاط المباراة، الابتعاد بالصدارة بالنسبة للاتحاد، أو التعادل بالنقاط بالنسبة للأهلي وإلحاق أول خسارة بمنافسه، ليتعادل مع كل الفرق المتنافسة على اللقب في عدد النقاط، كونه الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن.
الصراع الثالث
صراع على ترتيب الهدافين بين المتصدر المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الاتحاد، برصيد 5 أهداف، ووصيفه السوري عمر السومة، نجم الأهلي، الذي يأتي خلفه بفارق هدف.
الصراع الرابع
صراع بين لاعبي فريق الزمالك المصري السابقين، محمد عبدالشافي، لاعب الأهلي، وكهربا، لاعب الاتحاد، على تشريف الكرة المصرية، والظهور بمستوى رائع لجذب أنظار المصريين إلى اللاعب الفائز، لدعمه على حساب مواطنه في رحلة الاحتراف.
الصراع الخامس
صراع بين خمسة لاعبين يمثلون 4 دول عربية للفوز بلقب الأفضل في ديربي جدة، وهم المصري محمد عبدالشافي، والسوري عمر السومة من الأهلي، والتونسي أحمد العكايشي، والمصري الآخر كهربا، والكويتي فهد الأنصاري من الاتحاد.
الصراع السادس
صراع لاتيني في وسط الملعب بين لاعب الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانوفا، ولاعب الأهلي البرازيلي كارلوس لويز، وهو أول ديربي يشاركان به.
الصراع السابع
صراع رد اعتبار، حيث سيخوض الأهلاوي عبدالفتاح عسيري أول مباراة ضد ناديه السابق الاتحاد، وهو نفس الحال لأحمد العوفي الذي يواجه نادي السابق الأهلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم 7 صراعات في ديربي جدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق