اليمن اليوم الاحمر الصغير يتعادل مع تايلاند في ختام مشاركته بنهائيات كأس آسيا ( شاهد بالفيديو) هدف منتخبنا الوحيد

سودارس 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهى المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم مشاركته في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاما بالتعادل مع نظيره التايلاندي بهدف لمثله في المباراة الأخيرة للمنتخبين بالبطولة والتي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات. وتقدم منتخب اليمن بهدف سجله التايلاندي هاساوات نوبناتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27، قبل أن يدرك منتخب تايلاند التعادل مطلع الشوط الثاني بهدف ناثابورن سريساوات في الدقيقة 47.
بذلك وضع منتخبا ناشئي اليمن وتايلاند نقطة واحدة في رصيديهما ليتذيلا ترتيب المجموعة الرابعة باحتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب ويودعا المنافسات.
وكان المنتخب اليمن للناشئين ودع المنافسات عمليا عقب خسارته مباراتيه في الجولتين الماضيتين من دور المجموعات حيث خسر السبت الماضي من منتخب كوريا الشمالية حامل اللقب بهدفين لهدف، ثم من أوزبكستان بهدف وحيد الثلاثاء الفائت ليتذيل ترتيب المجموعة رفقة منتخب تايلاند الذي خسر أيضا من كلا المنتخبين اللذين تأهلا للدور ربع النهائي.
وتصدرت أوزبكستان ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، إثر فوزها على منتخب كوريا الشمالية (ثاني المجموعة ب6نقاط)، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في التوقيت ذاته لمباراة منتخبي اليمن وتايلاند.
وعانى منتخب اليمن لناشئي كرة القدم من صعوبات عديدة خلال استعداداته للمشاركة في النهائيات
يذكر أن 16 منتخبا تشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين تم تقسيمها على أربع مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة الآسيوية إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما المقرر إقامتها في الهند العام القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الاحمر الصغير يتعادل مع تايلاند في ختام مشاركته بنهائيات كأس آسيا ( شاهد بالفيديو) هدف منتخبنا الوحيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق