اليمن اليوم : إعلان هام من السفارة اليمنية في مصر بفتح باب المفاضلة.. نص الرسالة

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه القائم بأعمال السفارة اليمنية بالقاهرة، محمد محمد الهيصمي، رسالة إلى رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، أكد فيه التجاوب مع توجيهاته بفتح باب المفاضلة. 

وأوضح الهيصمي في رسالته التي حصل "اليمن العربي" على نسخة منه، "اسمحوا لي دولة رئيس الوزراء ان أعرب لكم عن سعادتنا في تنفيذ توجيهاتكم، وفتح باب المفاضلة العادلة في توزيع مقاعد التبادل الثقافي في بلد الاعتماد، بناء على المعايير التي تضمن تكافؤ الفرص وعدالة التوزيع لكافة الطلبة اليمنيين من جميع المحافظات". 

وفيما يلي نص الرسالة:

دولة الاخ الأستاذ الدكتور/ احمد عبيد بن دغر

رئيـــــــس مجلــــــس الــــــوزراء الأكرم

تحية طيبة وبعد ..

يسرني ان أتقدم إليكم أصالةً عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء البعثة الدبلوماسية في سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة وأفراد الجالية اليمنية من مواطنين مقيمين وزائرين وطلبة دارسين بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لما تولونه من متابعة حثيثة وجهود كبيرة لخدمة ابنائكم الطلبة المبتعثين الى جمهورية مصر العربية الشقيقه بشكل عام، وحرصكم لدى زيارتكم للقاهرة رعاية وتفقد كل ما له علاقة بالمقيمين والزائرين من مواطني بلادنا.

واسمحوا لي دولة رئيس الوزراء ان أعرب لكم عن سعادتنا في تنفيذ توجيهاتكم، وفتح باب المفاضلة العادلة في توزيع مقاعد التبادل الثقافي في بلد الاعتماد، بناء على المعايير التي تضمن تكافؤ الفرص وعدالة التوزيع لكافة الطلبة اليمنيين من جميع المحافظات.

وإننا نستمد من متابعتكم وتوجيهاتكم الدائمة حرصنا على العمل في إطار من الشفافية والحيادية والمسؤولية التي تضمن العمل في أجواء من الايجابية دون محاباة او محسوبية.

وفي الختام نجدد لكم الثناء والتقدير لما تقومون به وأعضاء الحكومة الموقرة في خدمة بلادنا اليمن وسعيكم الحثيث لإرساء السلام وعودة الاستقرار الى ربوع الوطن العزيز في وقت قريب باْذن الله .. والله المسؤول ان يكلل ذلك بالسداد والنجاح.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير ..

السفير/

محمد محمد الهيصمي

القائم بأعمال السفارة اليمنية بالقاهرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : إعلان هام من السفارة اليمنية في مصر بفتح باب المفاضلة.. نص الرسالة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق