اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الجمعة 23-9-2016 رعب وهلع يصيب سكان منطقة نقم بالعاصمة صنعاء يعد اجراءات حوثية (صور) اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الجمعة 23-9-2016 اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث رعب وهلع يصيب سكان منطقة نقم بالعاصمة صنعاء يعد اجراءات حوثية (صور)

في خطوة وصفها مراقبون بـ "الغريبة" قام الحوثيون بتحويل مدرسة نسوية في أمانة العاصمة الى معسكر لتدريب النساء الحوثيات فيه.

 

 

 

وقد استحدث الحوثيون هذا المعسكر في مجمع الثورة التربوي بنقم، واستخدموه كمركز لتدريب العنصر النسائي على مختلف أنواع الأسلحة، في خطوة استغربها الكثيرون.

 

 

 

وانتشرت إثر ذلك حالة من الهلع لدى سكان المنطقة ولدى أهالي طالبات المجمّع إثر مخاوف من احتمالية استهدافه من قبل طيران التحالف بعد أن صار مخزناً للسلاح بالإضافة الى تواجد قادة حوثيين يتناوبون على تعليم المقاتلات الحوثيات كيفية استخدام مختلف أنواع الأسلحة.

 

 

 

وقد أبدى سكان المنطقة اعتراضهم على هذا التصرف، غير أن أحد المسئولين الحوثيين رفض اعتراضهم ورد عليهم بأنه ﻻ مشكلة في استخدام المدرسة كمعسكر،وإن قصف التحالف المدرسة فنحن شعب مقاوم!

 

 

 

جدير بالذكر أن مجموعة من النسوة المنتمية لجماعة الحوثي أقامت قبل ما يقارب الشهر فعاليات ومظاهرات "مسلحة" تؤيد الجماعة وتعلن استعدادها للقتال الى جانبهم.

 

5bac28da6c.jpg

a159280019.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الجمعة 23-9-2016 رعب وهلع يصيب سكان منطقة نقم بالعاصمة صنعاء يعد اجراءات حوثية (صور) اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق