اخبار اليمن الان قيادي حوثي يتغنى بثورة 26سبتمبر المجيدة.. شاهد كيف رد عليه الناشطون اليمنيون! (صورة)

بويمن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23-9-2016 مباشر وعاجل  امتدح القيادي في جماعة الحوثيين، ومسئول العلاقات الخارجية في الجماعة، حسين العزي، ثورة السادس والعشرين من سبتمبر، في منشور كتبه على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ووصف العزي ثورة سبتمبر بـ "المجيدة"، موضحاً في ذات السياق أن الحكومات التي أعقبت الثورة عملت على وأدها، وإفراغها من مضمونها، مما تسبب في عدم تحقيق أهدافها الستة.

وأضاف: لم يشهد واقعنا السياسي - ولسنين طويلة مع الأسف - من هذه المناسبة سوى مراسيم إيقاد شعلتها عند حلول ذكراها ، ثم بعد ذلك تنطفيء بانطفائها كل معاني الانتماء الفعلي الى أهدافها ومبادئها المعلنة . 

كما وصف العزي الجيل الحالي للحوثيين بأنه جيل الثورة الحقيقي الذي سيعيد الاعتبار لها ولمكانتها العظيمة في النفوس.

 

وقد أثارت هذه الكلمات بعض الناشطين اليمنيين من رواد مواقع التواصل، مما حدا بأحدهم لتوجيه خطابه للعزي بطريقة ساخرة: "على غيري"،

 

فيما أضاف آخر مخاطباً العزي وقيادات الجماعة الحوثية "الإمامية"، بالقول: "قعوا رجال وبطلوا شغل التقية السياسية هذا.. أنتم أكبر عدو لسبتمبرنا، فلا تحاولوا ارتداء جلبابه"..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان قيادي حوثي يتغنى بثورة 26سبتمبر المجيدة.. شاهد كيف رد عليه الناشطون اليمنيون! (صورة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق