اليمن اليوم : أبرز طرائف سياسية ساخرة حول نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن ( نصها )

اليمن العربي 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وواتس آب وتليقرام مئات الطرائف السياسية القصيرة الساخرة من مليشيا الانقلاب حول نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن .

وهنا رصد " اليمن العربي " أبرز الطرائف السياسية الساخرة التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل حول قرار الرئيس هادي نقل البنك من صنعاء إلى عدن :

- صالح الصماد ينفي صحة إعلان هادي نقل البنك من صنعاء إلى عدن ويؤكد الصماد أن عبر شارع البنك ووجد البنك لا يزال مكانه بصنعاء !!!.

- أصحاب ذمار سمعوا قرار هادي بنقل البنك من صنعاء إلى عدن وخرجوا ينصبوا نقاط ومطبات علشان يتقطعوا للبنك أثناء عبوره ذمار قادم من صنعاء إلى عدن !!!.

- أول ما وصل البنك المركزي عدن شاهد ساحل العشاق ولما شاف جمال الشاطئ قال " آح على ما مضى من عمري في صنعاء أمام مقبرة خزيمة " !!!.

- الشرعية ستصرف رواتب كل موظف يمني بكافة المحافظات من البنك المركزي في عدن باستثناء اتباع الانقلابيين سيصرف لهم عبدالملك الحوثي أحجار !!! .

جدير بالذكر ان عبدالملك الحوثي في غضون انقلابه على السلطات الشرعية في صنعاء العام قبل الماضي قال ان اليمن غني بالأحجار ما يجعلهم أغنياء كيمنيين ..!!!. 

وهناك العديد من الطرائف السياسية التي تناولها نشطاء التواصل في اليمن وهاشتاقات ساخرة كهاشتاق #معاك_خمسين والذي اجتاح وسائل التواصل مع منشورات ساخرة من خطاب عبدالملك الحوثي الذي القاه بمناسبة الذكرى الثانية لانقلابه على الشرعية 21 سبتمبر وطالب الشعب اليمني بالتبرع بخمسين ريالاً لصالح البنك المركزي اليمني .

وتعد الفكاهة السياسية الساخرة الأكثر انتشاراً وتداولاً في اليمن وتناولاً للأحداث، وكثيراً ما تنهال الطرائف الساخرة فور ظهور أي حدث جديد على الساحة اليمنية حتى قيل ربما هي وحدها الفكاهة السياسية الساخرة يجيدها اليمنيون !!!.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : أبرز طرائف سياسية ساخرة حول نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن ( نصها ) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق