اليمن اليوم إرتفاع عدد ضحايا زورق الصيد المنكوب قبالة سواحل مصر إلى 108 جثث

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إرتفع عدد ضحايا حادث زورق الصيد الذي غرق أول امس الاربعاء قبالة السواحل المصرية وعلى متنه 450 مهاجراً الى 108 جثة، بعدما انتشلت فرق الانقاذ اليوم الجمعة أكثر من 50 جثة . ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المسئول في وزارة الصحة المصرية عادل خليفة قوله انه "تم انتشال 53 جثة حتى الساعة ال 11 صباح الجمعة" .. مشيراً الى ان حصيلة ضحايا الحادثة ترتفع بذلك الى "108 اشخاص على الاقل".
وكانت السلطات المصرية اعلنت في وقت سابق عن انقاذ 163 شخصاً في موقع غرق الزورق على بعد 12 كلم قبالة مدينة رشيد على الساحل الشمالي لمصر .
واوضحت الوكالة ان ناجين من الحادث اكدوا ان الزورق كان يحمل قرابة 450 شخصاً عندما غرق بينهم سوريون ومصريين وافارقة من عدة جنسيات .
وأوقفت السلطات امس الخميس أربعة مصريين يشتبه بقيامهم بعمليات تهريب للمهاجرين عبر سواحل مصر على البحر الابيض المتوسط .
وفي هذا الصدد قالت المفوضية العليا للامم المتحدة للاجئين انه "منذ بداية العام 2016م وحتى الان، تم توقيف اكثر من 4600 اجنبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم إرتفاع عدد ضحايا زورق الصيد المنكوب قبالة سواحل مصر إلى 108 جثث في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق