اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 بن حبريش يطمئن هاتفياً على صحة الفنان أبوبكر سالم

صدي عدن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن/معتز النقيب

أجرى الشيخ/عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بابن الفنان القدير أبوبكر سالم بلفقيه الدكتور/أحمد أبوبكر سالم وذلك للاطمئنان على صحة والده وتهنئته بنجاح العملية التي أجراها مؤخراً، حيث أن الفنان الكبير بلفقيه يتلقى العلاج في جمهورية المانيا الصديقة منذ مايقارب الشهر.

وأشاد الأخ الوكيل بما قدمه الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء من أعمال وطنية تغنى من خلالها بحضرموت في مختلف المحافل والمهرجات الفنية محلياً وعربياً ودولياً، وكان سفيراً للأغنية الحضرمية والذي قدم من خلاله الموروث الثقافي والفني الحضرمي إلى العالم العربي بطريقة متميزة، وعبّر عنه بإحساس صادق وحظي بشهرة واسعة، وحب واحترام الملايين من متذوقي الفن العربي الأصيل.

وأكد الأخ الوكيل أن الفنان أبوبكر مدرسة في الفن نظراً لما يتمتع به من موهبة قلما نجدها في فنان آخر، ناهيك عن ما يتمتع به من موهبة في مجال كتابة الشعر والتلحين، متمنياً له الشفاء العاجل والخروج من وعكته الصحية التي ألمّت به مؤخراً، والعودة إلى أهله ومحبيه وجمهوره بسلام.

من جهته أكد الدكتور أحمد أبوبكر سالم بأن الحالة الصحية لوالده في تحسن مستمر، معبراً عن شكره للشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت على اهتمامه ومتابعته للحالة الصحية لوالده، وكذا اهتمامه الدائم بالفنانين والمثقفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الجمعة 23 سبتمبر 2016 بن حبريش يطمئن هاتفياً على صحة الفنان أبوبكر سالم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق