اخبار اليمن الان قيادي حوثي سابق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : ويدعو صالح ومحسن لحـلف "الضرورة" أمام "الكهنوت" الحوثي! (صورة)

بويمن 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23-9-2016 مباشر وعاجل  فجر القيادي والناطق الرسمي السابق للحوثيين علي البخيتي مفاجأة من العيار الثقيل بدعوته الى إعادة الحلف القديم بين الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وغريمه الأكبر علي محسن الأحمر، النائب الحالي لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 

ونشر البخيتي عدد من التغريدات في منصة تويتر تدعو الى ضرورة إعادة الحلف القديم بين صالح ومحسن بغرض مواجهة ما أسماه "الكهنوت الحوثي" وإعادة الجمهورية اليمنية من يد الإماميين الجدد.

 

وأشار في ذات السياق أن لا سبيل لنجاة البلاد إلا بإعادة الحلف بين الرجلين بمشاركة بقية الأطياف السياسية، واصفاً إياه بحلف "الضرورة"، قائلا: صالح ومحسن فاسدان حتى النخاع، لكنهما أيضاً جمهوريان حتى النخاع.

 

جدير بالذكر أن صالح ومحسن جمعهما حلف قوي على امتداد ثلاثة وثلاثين عاماً من حكم الرئيس المخلوع، قبل أن تبدأ بوادر النزاع بينهما بشكل غير معلن أثناء الحروب الستة مع الحوثيين، إلى أن ظهر هذا النزاع بشكل علني إبان مجزرة 18 مارس وإعلان علي محسن بعدها بيومين انشقاقه عن نظام صالح وانضمامه مع قواته الى الثورة الشعبية السلمية التي اندلعت في الحادي عشر من فبراير 2011م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان قيادي حوثي سابق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : ويدعو صالح ومحسن لحـلف "الضرورة" أمام "الكهنوت" الحوثي! (صورة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق