اليمن اليوم : خور مكسر.. السلطة المحلية تتخذ خطوات عملية لصرف رواتب المواطنين

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام عوض مشبح مدير عام خورمكسر ومعه  ناصر الجعدني الامين العام للمجلس المحلي بالنزول الى مكتب بريد خورمكسر، في إطار خطوات عملية لصرف رواتب الموظفين. 

ووفقاً لبيان فقد عقد مشبح اجتماعاً  مع محمود ادم حسن مدير المكتب والموظفين والصرافين ومسؤولي الحراسات حيث تم وضع آلية وضوابط وخطوات اجرائيه لتحسين العمل وتلافي السلبيات وذلك تخفيفا لمعاناة المواطنين البسطاء في استلام معاشاتهم بكرامه واحترام وتم اتخاذ الاجراءات التالية:

- عدم اخراج اي مبالغ خارج البريد ويتم الصرف حتى نفاذ المبلغ المتوفر داخل البريد.

- ان تقوم الادارة العامه للبريد بزيادة المبلغ (السيوله النقدية) لمكتب بريد خورمكسر وذلك لموقعه والاقبال عليه من اعداد كبيره من المواطنين من خورمكسر ومديريات م/ عدن وايضا من المحافظات المجاورة ابين ولحج وايضا لوجود الادارة العامه للبريد في نفس المبنى ومن لديه مراجعة او معاملة يقوم باستلام معاشه من مكتب بريد خورمكسر.

- عدم السماح بأي تلاعب او سمسرة او وساطات من قبل بعض ضعفاء النفوس وعدم التهاون في ذلك وتوقيف اي شخص يقوم بذلك.

- ضرورة توفير مبالغ مالية لقسم التوفير البريدي والحوالات.

- ان يقوم المكتب بتفعيل كل الاقسام وتحصيل خدمات الكهرباء والمياه والاتصالات والانترنت وتوزيع الفواتير والتوفير البريدي..الخ.

- حسن المعامله والاحترام لكل المواطنين وتقبل الملاحظات والنقد.

- اعطى اولويه ومراعاة كبار السن والمرضى واسر الشهداء والجرحى مع وضع الضوابط لذلك.

- شكر وتقدير لكل الموظفين الشرفاء اللذين يؤدون عملهم باخلاص وضمير ويراعون الله في اداء اعمالهم.. وايضا للحراسات المنضبطين واللذين لايتدخلون في العمل الاداري ولايسمحون باي تلاعب او سمسره في معاشات المواطنين.

والتقى مدير عام خورمكسر والامين العام بالعديد من المواطنين واستمع الى ملاحظاتهم ووعدوا باستمرارية المتابعة والاشراف والرقابه واتخاذ الاجراءات والمحاسبه الفعلية لاي موظف او شخص يثبت تلاعبه بمعاشات واقوات الناس البسطاء.

كما قام مشبح بزيارة تفقديه الى محطة توليد خورمكسر والتقى بالمهندس صالح حنتوش مدير الصيانه في المحطات واستمع منه الى شرح تفصيلي عن التوليد في محطة بدر- ووارسلا-وبدر المستاجره -ومحطة شيناز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : خور مكسر.. السلطة المحلية تتخذ خطوات عملية لصرف رواتب المواطنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق