اخبار اليمن الان عاجل الجمعة 23 سبتمبر 2016 تعز : اشتداد المعارك في مديرية مقبنة

يمن فويس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل الجمعة 23-9-2016 تعز : اشتداد المعارك في مديرية مقبنة

شهدت مديرية مقبنة، غرب تعز، مواجهات عنيفة بين أبطال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني من جهة و مليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى.

 

وقد تمكن رجال المقاومة والجيش الوطني الذين يتمركزون في جبل النبيع بمنطقة عشملة من إعطاب طقم عسكري عليه رشاش 14.5 تابع للانقلابيين، الأمر الذي جعل المليشيات الانقلابية تكثف من قصفها على الجبل وذلك من موقع تمركزها في جبل البرقة "المطل على مصنع البرح" في مقبنة غرب تعز.

 

يذكر أن مليشيا الحوثي والمخلوع تحاول منذ فترة طويلة التقدم تجاه مواقع المقاومة والجيش الوطني في مقبنة، لكنها تلاقي صمودا كبيرا، الأمر الذي أدى إلى استنزاف الانقلابيين من الناحيتين المادية والبشرية في معركة غير متكافئة من حيث العتاد العسكري الذي يعاني أبطال المقاومة والجيش من نقص حاد فيه، وسبق أن أطلقوا دعوات متكررة للجهات المعنية لتقديم الدعم المطلوب للجبهة ذات الأهمية الكبيرة، لوقوعها على الخط الواصل بين تعز و الحديدة.

5dff1920a6.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الجمعة 23 سبتمبر 2016 تعز : اشتداد المعارك في مديرية مقبنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق