اليمن اليوم : مساعد قائد حرس الحدود السعودي يكشف عن كيفية افشال مخططات تسلل الميلشيات

اليمن العربي 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد حمدان بن صالح البلوي، يسعدني أولا أن أرفع التهاني بمناسبة اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، ومدير عام حرس الحدود، والشعب السعودي النبيل، بهذا اليوم الذي يزيدنا انتماء واعتزازا بوطننا وقيادته الحكيمة.

وأكد البلوي أن حدودنا آمنة، وأن ميلشيا الحوثي وصالح بات في لحظة انهزام بتوفيق من الله ثم بفضل ما وفرته قيادتنا الرشيدة من دعم سخي ومعدات وآليات عسكرية متقدمة في القتال، وطائرات وكاميرات حرارية ذات تقنيات عالية متطورة، مبينا أن هذه المعدات والأجهزة الحديثة، تمكنت من إفساد كافة خطط ومحاولات تسلل الانقلابيين.

كما تمكنت القوات السعودية المشتركة من سهولة اكتشاف العدو قبل استخدام وإطلاق الصواريخ لاستهداف المدنيين والأبرياء، وتسهيل عمليات تدمير العديد من مخازن الأسلحة، التي يتم الحفر لها من قبل العدو في الجبال.

وأشاد البلوي ببسالة الأبطال المرابطين على ثرى حدودنا الطاهرة، مؤكدا أنهم جميعا يد بيد للذود عن حياض الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : مساعد قائد حرس الحدود السعودي يكشف عن كيفية افشال مخططات تسلل الميلشيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق