اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة شهداء بينهم امرأة في غارات دمرت منازل وحصناً أثرياً في الجوف

موقع المنتصف 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد 3 مواطنين بينهم امرأة وجرح 5 آخرون، الجمعة 23 سبتمبر/ أيلول 2016، جراء غارات للطيران الحربي السعودي على مديريتي الحميدات والغيل بمحافظة الجوف بالتزامن مع التصدي لمحاولة تسلل للمرتزقة وتواصل القصف المدفعي.

وقال مراسل وكالة "خبر"، نقلاً عن مصدر عسكري، إن طيران العدوان شن غارتين مستهدفاً خياماً للبدو الرحل في إحدى مناطق مديرية الحميدات، أسفرتا عن استشهاد 3 مواطنين بينهم امرأة وإصابة 5 آخرين بجروح مختلفة، ونفوق عدد من المواشي.

وأضاف، أن غارة ثالثة استهدفت شرق الجبل الأحمر الرابط بين مديريتي الحميدات والمتون، وسط تحليق مكثف للطيران.

ولفت، أن 4 غارات تركزت على مديرية الغيل استهدفت إحداها منزل الشيخ الشريف يحيى النمس وأدت إلى تدميره، وأخريات تسببت بتدمير منزلين بشكل كامل بجواره وتضرر منازل أخرى.

وشن طيران العدوان غارة على حصن النمس الأثري ملحقة أضراراً فادحة فيه عقب غارات سابقة دمرت أجزاء كبيرة منه.

ميدانياً، حاول مرتزقة تحالف العدوان السعودي التسلل من اتجاة منطقتي "خليفين ووادي صبرين" بمديرية خب والشعف.

وذكر مراسل "خبر" للأنباء، أن وحدات الجيش اليمني المسنود باللجان تمكنت من التصدي لمحاولة التسلل مخلفة عدداً من الجرحى في صفوف مرتزقة العدوان تم نقلهم إلى مستشفى الحزم مركز المحافظة لتلقي العلاج.

وأشار، أن قصفاً مدفعياً شنه الموالون للسعودية على مناطق آل الأعور ودرب الاشراف من اتجاه وادي حليف بمديرية الغيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة شهداء بينهم امرأة في غارات دمرت منازل وحصناً أثرياً في الجوف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق