اخبار اليمن السبت 24 سبتمبر 2016 نجل البطل اللواء محمود الصبيحي: مصير الحوثيين الهزيمة والعار وأبناء الصبيحة مستعدين لتقديم كل غالي من أجل وطنهم

صدي عدن 0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

أوضح النجل اأكبر للأسير البطل اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع عبدالولي محمود الصبيحي أنه لوﻻ تماسك وتلاحم أبناء قبائل الصبيحة الذي تحولوا إلى مقاومة يقاتلون مع الجيش المعارك ضد مليشيات الحوثي وصالح في كل الجبهات لما تحققت هذه اﻻنتصارات.

وقال إن رجال الصبيحة الذي قطعوا العهد على أنفسهم بالقتال لحماية أرضهم قد اثمر في تكبيد العدو خسائر وهزائم وكسر شوكته.

وأشار عبدالولي الذي يعتبر أحد القيادات الميدانية في الجيش ومقاومة الصبيحة إلى إن أبناء الصبيحة أصبحوا يد واحدة في وجه العدو الذي تم طرده من كهبوب وباب المندب وحتى كرش.

وقال إن هذه الانتصارات جائت ببطوﻻت وتضحيات الشرفاء من مقاومة الصبحة والجيش الوطني حيث سقط المئات من الشهداء والجرحى حيث أنهم مستعدين لتقديم كل غالي من أجل وطننا الحبيب الذي يحاول تدنيسه قوى الشر والتخلف اﻻنقلابية وسيظلون صامدين وواقفين بالمرصاد للعدو الغاشم.

وحذر عبد الولي الحوثيين من التمادي وقال إن مصيرهم الهزيمة والعار مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به قائد المنطقة العسكرية الرابعة المناضل اللواء الركن "احمد سيف المحرمي" الذي يتواجد في اصعب الظروف في الجبهات وكذلك في الدعم والمساعدة والشكر للأخوة الإماراتيين وكل دول التحالف العربي الواقفين مع الوطن والشعب.

 كما حيا الصبيحي جهود مشائخ ووجهاء الصبيحة والقيادة العسكرية وعلى رأسهم القائد العميد الركن عبدالغني محيي الدين الصبيحي قائد لواء زايد والعميد ركن عمر سعيد قائد اللواء الـ3حزم والعميد محمود صائل وغيرهم المتواجدين في ميدان المعركة.

وحول سؤاله عن قصة أسر والده أجاب بإختصار والدي تعرض لمؤامرة وسيظهر تفاصيلها في الوقت المناسب والله يفك اسره هو ورفاقه.

(من علي مقراط)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن السبت 24 سبتمبر 2016 نجل البطل اللواء محمود الصبيحي: مصير الحوثيين الهزيمة والعار وأبناء الصبيحة مستعدين لتقديم كل غالي من أجل وطنهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق