اليمن اليوم الانقلابيون يشكون الرئيس هادي إلى الأمم المتحدة بخصوص نقل البنك المركزي إلى عدن

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حمّل رئيس ما يسمى ب«المجلس السياسي الأعلى» الذي شكله الانقلابيين، الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي «مسؤولية ما سيترتب بخصوص نقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء، إلى عدن». ودعا رئيس «المجلس السياسي» التابع للانقلابيين، صالح الصماد، في رسالة بعثها إلى الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون «المنظمة الدولية القيام بمسئولياتها تجاه معاناة الشعب اليمني وعرض ذلك على الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي لاتخاذ القرارات التي من شأنها إيقاف العدوان والحرب على الشعب اليمني ورفع الحصار البري والبحري والجوي وعودة الطيران المدني وإحالة المتسببين في ذلك للمحاكم الدولية».
وطالب الصماد في رسالة وصفتها وكالة «سبأ» الخاضعة للانقلابيين ب«العاجلة»، الامم المتحدة «القيام بمسئولياتها تجاه نك البنك المركزي إلى عدن وفرض الحظر الجوي على مطار صنعاء»، محملة الرئيس هادي والتحالف مسئوليات ما سيترتب عن نقل البنك المركزي إلى عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الانقلابيون يشكون الرئيس هادي إلى الأمم المتحدة بخصوص نقل البنك المركزي إلى عدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق