اليمن اليوم التحالف يستعد لإعلان المفاجاة وتوجيه الصفعة القاصمة للانقلابيين في صنعاء !

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر عسكري، إن قيادة الجيش الوطني تناقش مع التحالف العربي، مقترحاً بإنزال لواء قتالي مظليّاً في بلدة بني مطر غرب صنعاء لفتح جبهة قتال ثالثة في محيط العاصمة التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون. وقال المصدر العسكري ل«الاتحاد» ان «قيادة الجيش الوطني تدرس مع التحالف العربي مقترحاً بإنزال لواء قتالي مظليّاً على منطقة بني مطر» كبرى بلدات محافظة صنعاء وتبعد 30 كيلومتراً إلى الغرب من عاصمة البلاد.
وأضاف «المقترح يتضمن إنزال الجنود على جبال بني مطر ومعسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة» المطلة على العاصمة وتبعد أقل من 5 كيلومترات عن المدينة، مشيراً إلى أن الجنود الذين سيتم إنزالهم «مدربون جيداً على عمليات اقتحام المدن».
وذكر أنه في حال إقرار المقترح، فإن تنفيذه سيكون بإشراف قيادة التحالف العربي في الرياض.
وسيفتح إنزال قوات حكومية في بلدة بني مطر جبهة قتال ثالثة ضد ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في محيط صنعاء، ويقطع طريق إمدادات الميليشيات إلى ميناء الحديدة الاستراتيجي المطل على البحر الأحمر في غرب البلاد.
كما سيعزز انتشار القوات الحكومية في بلدة بني مطر قدرتها على الوصول خلال فترة وجيزة إلى وسط العاصمة وتطويق القصر الرئاسي وقواعد عسكرية رئيسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم التحالف يستعد لإعلان المفاجاة وتوجيه الصفعة القاصمة للانقلابيين في صنعاء ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق