اليمن اليوم : قوات نوعية للشرعية تصل إلى جبهات نهم شرق صنعاء وانهيار كبير للميليشيات

اليمن العربي 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر في المقاومة الشعبية في جبهات نهم شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء، أن قوات نوعية تابعة للشرعية وصلت إلى الجبهات أخيراً، تضم أسلحة متطورة استعداداً لبدء مرحلة جديدة من معارك تحرير العاصمة، مؤكدة أن الوضع الراهن للميليشيات يساعد كثيراً على التقدم نحو مركز المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات باتت في وضع منهار تماماً من جميع النواحي، العسكرية والاقتصادية والسياسية، خصوصاً أنها أطلقت تهديدات عقب نقل البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن، باستهداف الأخيرة بصواريخ بالستية، وكذا استهداف المؤسسات الاقتصادية في مختلف المناطق المحررة، الأمر الذي يشير إلى أنهم باتوا بوضع منهار نتيجة الحصار الاقتصادي الذي لم يمر عليه سوى أيام قليلة.

في الأثناء، انتشرت مركبات للميليشيات في شوارع العاصمة صنعاء، وعليها مكبرات الصوت تطالب شباب الأحياء السكنية بالخروج للدفاع عن أحيائهم من هجمات متوقعة للمقاومة والجيش الوطني، في ظل الحالة الأمنية المتردية التي تشهدها المدينة أخيراً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : قوات نوعية للشرعية تصل إلى جبهات نهم شرق صنعاء وانهيار كبير للميليشيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق