اليمن اليوم : هكذا دشنت الميليشيات العام الدراسي في تعز

اليمن العربي 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية العام الدراسي الجديد في تعز بتفجير إحدى مدارس مديرية صبر الموادم جنوب المحافظة.

ويأتي هجوم الميليشيات ضمن استمرار حصارها وقصفها العنيف على المحافظة ومديرياتها، أمام تصد لقوات الجيش اليمني والمقاومة لمحاولات «الحوثيين وصالح» المستميتة في استعادة مواقع تم دحرهم منها.

ونفذ العشرات من طلاب مدرسة إبراهيم عقيل التي فجرتها الميليشيات الانقلابية، وقفة احتجاجية تندد بجرائم الانقلاب من تفجير مدرستهم، وناشدوا «المجتمع الدولي والحكومة الشرعية والمنظمات الدولية والمحلية بضرورة الالتفاف إلى قضيتهم وإيقاف ما تقوم به الميليشيات الانقلابية من ممارسات ضد الإنسانية وتوفير حلول وبدائل سريعة لبدء العام الدراسي الجديد ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم».

رئيس مركز الإعلام التربوي في تعز، أحمد البحيري، قال في تصريح صحافي له، بأن «الوقفة تأتي ضمن حملة لن ننسى طفلا التي أطلقها المركز قبل أسابيع وتهدف إلى رفع أصوات الطلاب إلى الجهات المعنية والإسهام بالتهيئة للعام الدراسي، وأن أكثر من 118 مدرسة في محافظة تعز تضررت بشدة أو بشكل متوسط».

تواصل ميليشيات الحوثي والموالون لها من قوات المخلوع صالح الانقلابية، تدميرها لمنازل ومدارس والمنشآت الحكومية في مدينة تعز، ثالث كبرى المدن اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : هكذا دشنت الميليشيات العام الدراسي في تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق