اليمن اليوم الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يخسر مجدداً

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق تولوز فوزًا ثمينًا على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين مساء امس على الملعب البلدي بتولوز، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وسجل الفرنسي جان بوديجير هدف التقدم لتولوز في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، وأضاف السويدي جيمي دورماز الهدف الثاني بالدقيقة 79، وشهدت المباراة طرد الإيفواري سيرج أورييه مدافع باريس سان جيرمان لحصوله على لإنذار الثاني في الدقيقة 47.
ورفع تولوز رصيده إلى 14 نقطة ليقفز من المركز الخامس إلى المركز الثاني، وبفارق هدف عن نيس "المتصدر"، في المقابل تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 13 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.
وتعرض فريق العاصمة الفرنسية للخسارة الثانية في "الليج 1" خلال الموسم الحالي، بعد الهزيمة أمام موناكو بهدف لثلاثة في الجولة الثالثة، ليصبح مدربه الإسباني أوناي إيمري في موقف لا يحسد عليه.
وتألق حارس تولوز الصاعد ألبان لافون (17 سنة) بشكلٍ كبير في الشوط الأول، وكان أهم أسباب انتهاء اللقاء بفوز فريقه، بعدما تصدى لكرتين خطيرتين، حيث لعب الحظ دوره في إبعاده لكرة الأوروجوياني كافاني من مسافة قريبة في الدقيقة 29، قبل أن يتألق مع الدقيقة 41 بتصديه لرأسية كافاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يخسر مجدداً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق