اليمن اليوم مقتل القيادي في القاعدة وأربعة من مرافقيه في غارة جوية لطائرة بدون طيار بمحافظة مأرب

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقوط قتلى في غارة جوية لطائرة أميركية بدون طيار استهدفت سيارة يُعتقد أنها تابعة لتنظيم القاعدة بحسب مراسل قناة الجزيرة . وقالت مصادر محلية إن الغارة -التي وقعت في منطقة "جو النسيم" شرق مدينة مأرب- أدت إلى مقتل القيادي في تنظيم القاعدة "أبو خالد الصنعاني" وأربعة من مرافقيه، كما دمرت السيارة التي كانوا يستقلونها.
وطبقا للمصادر، فقد سبق وأن هددت تلك العناصر بتنفيذ "هجوم مسلح" على مقر أمن محافظة مأرب، وأجهزة الجيش الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.
يُذكر أن غارة أخرى كانت قد استهدفت قبل أيام سيارة ثانية وأدت لمقتل مسلحين اثنين يُعتقد أنهما ينتميان لتنظيم القاعدة. بينما استهدفت غارة أخرى مطلع سبتمبر/أيلول الجاري مخزنا يُعتقد أنه للتنظيم نفسه شرق محافظة مأرب.

وتشن طائرات أميركية دون طيار منذ سنوات سلسلة غارات جوية استهدفت عناصر وقيادات بارزة في تنظيم القاعدة بعدة محافظات يمنية، من بينها مأرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مقتل القيادي في القاعدة وأربعة من مرافقيه في غارة جوية لطائرة بدون طيار بمحافظة مأرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق