اليمن اليوم : بالصور.. الكويت تدشن توزيع السلة الغذائية لمحافظة البيضاء

اليمن العربي 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت بالمدرسة الدولية الشاملة بخور مكسر محافظة عدن عملية توزيع السلة الغذائية لمحافظة البيضاء وذلك بتوزيع (٨٧٥) سلة غذائية للاسر النازحة من محافظة البيضاء بمدينة عدن.

واوضح شوقي باعظيم عضو رئاسة الهيئةاليمنية -الكويتية للإغاثة ان تدشين المشروع يشمل توزيع (٣٧٥٠) سلة غذائية لمحافظة البيضاء ضمن مشروع توزيع ( ٤٥٠٠٠) سلة المقدمة من دولة الكويت الشقيقة ل١٢ محافظة يمنية من بينها محافظة البيضاء التي تم اليوم توزيع (٨٧٥) سلة للاسر النازحة منها بمدينة عدن .وتتكون السلة من كيس دقيق وارز وسكر ومكرونة وتونة وصلصة وشاهي وزيت وغيره وسيتم توزيع بقية السلل الغذائية على الاسر المحتاجة في مديريات محافظة البيضاء.

من جانبه اشاد جمال بلفقيه منسق اللجنة العلياللاغاثة اليمنية بدعم الاشقاء في الكويت لاخوانهم بعموم المحافظات اليمنية وفي مختلف المجالات مؤكدا وجود تواصل للجنة العلياللاغاثة اليمنية مع مختلف الجهات والمنظمات المانحة لتقديم المزيد من المساعدات الانسانية والخدمية لجميع المحافظات.

من جانبه اكد عبدالله سالم السمنة مدير عام مديرية مكيراس محافظة البيضاء الاهمية التي تمثلها اعمال الاغاثة الانسانية المقدمة من الاشقاء في الكويت في رفع المعاناة عن كاهل الاسر النازحة والمحتاجة في محافظة البيضاء خصوصا وانها من اكثر المحافظات تضررا من الحرب شاكرا دولة الكويت أميرا وحكومة وقيادة وشعبا على ما يقدمونه من مساعدات انسانية وخدماتية لاشقائهم في اليمن .

حضر حفل التدشين رائد ابراهيم عضو رئاسة الهيئة اليمنية - الكويتية للاغاثة وعهد جميل مسؤل الاعلام والعلاقات العامة باللجنة العلياللاغاثة اليمنية وعددمن المسؤلين في الهيئة اليمنية - الكويتية للاغاثة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بالصور.. الكويت تدشن توزيع السلة الغذائية لمحافظة البيضاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق