اليمن اليوم : هجمات حوثية تتكسر على جدار مقاومة تعز والجيش الوطني

اليمن العربي 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر محلية في محافظة تعز، ان أفراد المقاومة والجيش الوطني تمكنت من كسر هجوم واسع لمليشيا الحوثي، فجر اليوم السبت، في عدة مواقع من الجبهة الشرقية، بعد محاولة فاشلة من الانقلابيين للتقدم تجاه مواقع المقاومة والجيش الوطني.

وذكرت مصادر "اليمن العربي"، أنه في الجبهة الشرقية، أحبطت المقاومة والجيش الوطني محاولة تسلل لعناصر من المليشيات الانقلابية إلى "بيت الصومعة" بوادي الزنوج ، كما صدوا هجوما للانقلابيين على منطقة عصيفرة.

وتأتي هذه الهجمات المكثفة لمليشيا الحوثي وصالح بعد وصول تعزيزات للانقلابيين، الذين يحاولون استبدال عناصرهم في جبهات القتال؛ بسبب ما يصيبهم من ذعر نفسي بعد مواجهة أفراد المقاومة في جبهات القتال.

يُشار إلى أن الهجمات انتهت بتراجع عناصر مليشيات الانقلاب، بعد تكبدها خسائر مادية وبشرية في صفوفها؛ جراء الصمود الكبير الذي أبداه مقاتلي المقاومة والجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : هجمات حوثية تتكسر على جدار مقاومة تعز والجيش الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق