اخبار اليمن السبت 24 سبتمبر 2016 وزير النقل : مؤسسات الدولة ملك للجميع وسنخوض معركتنا من أجلها

صدي عدن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

من صابر العمدة :

قال وزير النقل الشاب مراد الحالمي في منشور له على صفتحه بالفيس بوك ان البلد ومؤسساته للجميع دون استثناء.

وأضاف الوزير: على كل وزير ان يكون في موقعة لادارة مؤسسات ومصالح الناس وليس تلك المؤسسات ملك لفلان أو اخر أو لقبيلته أو لعصابة يمولها، هذا جوهر فكرتنا للموقع الوضيفي المسؤول الذي سنعمل في مواقعنا وفق هذه الفكرة وستكون امامنا معارك كثيرة لأجل انتصار ذلك.

وأكد الحالمي إن معركته الأولى هي ميناء عدن وسأخوضها بقوة فإما ننتصر للمؤسسات العريقة ولكل مؤسسات البلد بالنيابة عن الناس جميعا أو لاننتصر ونضع كل المعلومات والحقائق على طاولتهم جميعا والقرار لهم بعد هذا.

وختم الحالمي منشوره بأنه لاقلق بعد اليوم ولن تستطع أي قوة مسنودة بنزعات الجاهلية أن تسيطر على مؤسساتنا أو على قراراتنا أو توهم الناس بغير الحقيقة ربما تخادع إلى حين فقط .

وكان الحالمي قد كشف في مذكرة رسمية بعث بها إلى الرئيس هادي عن تعرضه للتهديد بالقتل من قبل مسؤول حكومي بميناء عدن.

وقال وزير النقل انه تلقى تهديدات بالقتل من قبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن واخيه القيادي في ذات المؤسسة، عقب مساعيه لإنقاذ ميناء عدن من حالة التدهور التي وصلت اليه.

ويرى مقربون من الحالمي أنه يتعرض لتشويه وابتزاز اعلامي من قبل بعض الجهات الاعلامية ومن يمولها على خلفية محاولته انقاذ ميناء عدن واعادته إلى مكانه الطبيعي كمينا منافس في المنطقة وقطع دابر الفساد الذي استشرى فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن السبت 24 سبتمبر 2016 وزير النقل : مؤسسات الدولة ملك للجميع وسنخوض معركتنا من أجلها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق