اليمن اليوم طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته على عدد من المحافظات

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال ال 24 ساعة الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان شن غارة على منطقة عيبان بصنعاء وغارتين على منطقة الصباحة ومثلها على مديرية سنحان كما شن غارة على مزرعة دواجن في خولان الطيال بمحافظة صنعاء وغارة على منطقة المدفون بمديرية نهم وثمان غارات على مناطق متفرقة بالمديرية نفسها.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جزيرة كمران بمحافظة الحديدة ومثلها على مديرية باجل ، كما شن أكثر من 16 غارة على وسط مدينة الحديدة وأماكن أخرى متفرقة .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة البوارعة بمديرية سحار محافظة صعدة وعشر غارات على مناطق البقع والخراشب والقمع بمديرية كتاف ، وثلاث غارات على مثلث مديرية شدا وغارة على منطقة الباحة بمديرية باقم ، كما شن غارتين على منطقة الملاحيط فيما شهدت مناطق متفرقة بمديرية غمر قصفاً مدفعياً سعودياً واستهدفت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه.
وأكد المصدر استشهاد مواطن إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزله في منطقة بيت حنتش بمديرية صرواح محافظة مأرب وشن الطيران خمس غارات أخرى على المديرية ، فيما شنت طائرة أمريكية بدون طيار غارتين على وادي حباب بالمديرية .
وفي محافظة الجوف سقط عدد من الشهداء والجرحى جراء استهداف طيران العدوان لمديرية الحميدات ، ودمر الطيران منزلين بمديرية الغيل بالمحافظة وشن غارة على الجبل الأحمر بمديرية المتون بالمحافظة .
وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على مدينة ذباب بمحافظة تعز والقرية الجنوبية فيها، فيما استهدف المنافقون بالأسلحة الثقيلة منطقتي الشبكة والقشوبة بمديرية الوازعية بالمحافظة، وشهدت محافظة حجة ست غارات لطيران العدوان على مديريتي ميدي وحرض وأربع غارات على منطقة المزرق .
وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة القصير بمحافظة البيضاء وأحد عشر غارة على مديرية رداع ، وغارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وثلاث غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وعشر غارات على محافظة إب.
وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على منخفض الهضبة في نجران ومثلها على جبل الدخان في قطاع جيزان ، كما شن ثلاث غارات على وادي جارة بالقطاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته على عدد من المحافظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق