اليمن اليوم : تعزيزات بألوية عسكرية متكاملة للحسم العسكري في نهم صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر محلية في محافظة صنعاء، بأن تعزيزات عسكرية تم الدفع بها إلى مديرية "نهم" إلى تلك الجبهة الساخنة، شملت ألوية عسكرية متكاملة.

وأكد مصدر عسكري في تصريح نشرته صحيفة «الخليج» الإماراتية الصادرة اليوم السبت - اطلع "اليمن العربي"-  في الجيش الوطني أن قوات الشرعية بإسناد من قوات وطيران دول التحالف العربي تسيطر على أجزاء واسعة من المنطقة، وتمتلك القدرة على الحسم العسكري. 

وتشهد جبهة «نهم» مواجهات عسكرية مستمرة، ويشارك طيران التحالف العربي في قصف تعزيزات الميليشيات وضرب مواقعها في مناطق متفرقة هناك، فيما تتسم المواجهات بتبادل القصف الصاروخي والمدفعي بين قوات الشرعية والميليشيات الانقلابية، غير أن اللافت أن مدفعية الشرعية تقصف مواقع الميليشيات في مناطق قرب العاصمة صنعاء. 

من جانبه، قال أشار العميد غالب حسين أحمد الجرباني أحد القيادات الميدانية في جبهة «نهم» للصحيفة ذاتها إن جبهة نهم شهدت خلال اليومين الماضيين وصول تعزيزات مكثفة من قوات الجيش الوطني مزودة بأحدث التجهيزات العسكرية للمشاركة في استكمال تحقيق الحسم العسكري لمديرية «نهم». 

وكشف الجرباني عن انضمام مجاميع من قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس المخلوع إلى صفوف قوات الشرعية وانسحاب أعداد أخرى من الحرب في جبهة «نهم»، بعد استشعارهم عدم اكتراث قيادة الحوثيين والرئيس المخلوع للحد الأدنى من احتياجاتهم الضرورية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : تعزيزات بألوية عسكرية متكاملة للحسم العسكري في نهم صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق