اخر اخبار اليمن اليوم عاجل السبت 24-9-2016 صحفي بصفوف الشرعية من ذمار يقرر التبرع للبنك المركزي الحوثي بمبالغ تجاوزت المعقول ؟! اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل السبت 24-9-2016 اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث صحفي بصفوف الشرعية من ذمار يقرر التبرع للبنك المركزي الحوثي بمبالغ تجاوزت المعقول ؟!

 تفاعلاً مع دعوة عبدالملك الحوثي التبرع لفرع البنك المركزي اليمني بصنعاء ، أعلن عن تبرعي بسيارتي مرسيدس ٢٠١٢ نوع ML بقيمة ثلاثة مليون وخمسمائة ألف التي نهبها المدعو ابو نصر واسمه عبدالعزيز خيران - وهو الان نائب مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة ، وكان عمله في السابق مسؤول الاغتيالات بذمار .

- كما أعلن عن تبرعي بالكوت الذي كان فوق السيارة وقت نهبها ، والذي شاهدته فوق المدعو محمد عبدالسلام الناطق الرسمي للحركة الحوثية وهو بقيمة ٣٠ ألف ريال .

- كما أعلن عن تبرعي برواتب سنتين من عملي مدير عاماً للاعلام بجامعة ذمار التي نهبها اللص الدكتور طالب النهاري - رئيس جامعة ذمار المعين من قبل الحوثيين .

- كما أعلن بإسم إدارتي العامة التبرع بثلاثمائة طب بياض تصوير A4 , وطابعة سوني متعددة الاغراض ، وطابعتين ليزر ملون ، وجهازي اللابتوب ، وهاتفي المحمول سامسونج s4 الذي نهبهن المدعو عبدالمحسن الطاووس - مشرف محافظة ذمار المكنى بأبو عادل من مكتبي بالجامعة لغرض طباعة ملازم عيد مولد النبي صلوات الله عليه .

- كما أعلن عن تبرعي الكامل بمبلغ ثلاثمائة ألف دولار التي تم اتهامي بسرقتها من المدعو هادي القحص اليامي ، حيث قررت التوبة وتسليم مانهبته "ظلماً وعدواناً" للمجهود المالي للبنك المركزي تكفيراً عن سيئاتي 

..

• بالله عليكم هل حصلتم أكرم مني وأكثر حرصاً على استقرار الوضع المالي لبنك أبو هاشم .. رجاءً اريد ان اسمع احلى تصفيقة لهذا الكرم الغباري الحاتمي .

 

✒سام الغباري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل السبت 24-9-2016 صحفي بصفوف الشرعية من ذمار يقرر التبرع للبنك المركزي الحوثي بمبالغ تجاوزت المعقول ؟! اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق