اخبار اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 وزير الشباب والرياضي اليمني: «الحزم السعودي» أنقذ رياضة اليمن

التغيير نت 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 وزير الشباب والرياضي اليمني: «الحزم السعودي» أنقذ رياضة اليمن

التغيير – صنعاء:

أكد نايف البكري وزير الشباب والرياضة اليمني، أن السعودية قدمت كثيرا من الدعم المالي والمعنوي للشعب اليمني، بوقوفها إلى جانب الشرعية، خصوصا وقوفها بشكل مباشر مع تطلعات الشعب اليمني، من خلال دعم قطاع الرياضة في مختلف المجالات ودفع هذا القطاع الحيوي ليتخطى كل المعوقات التي قد تواجهه.

وقال البكري إن «مواقف السعودية غير مستغربة مع أشقائها في جميع الدول الإسلامية والعربية، بما في ذلك الحكومة والشعب اليمني الذي لمس هذا الدعم منقطع النظير، في تسيير كل إمكاناتها لخدمة الشباب الرياضي اليمني».

وأوضح أن السعودية منذ اللحظات الأولى سارعت في احتضان كل الشباب الذي يبحث عن الدعم والمساندة، ليس فقط على المستوى الرياضي فقط، ولكن بشكل عام، مقدمة الرعاية بمفهومها الشمولي لعموم الشباب عربيا وإقليميا.

وفي رسالة وجهها وزير الرياضة اليمني، للأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة، بمناسبة اليوم الوطني، قال البكري إن الشعب اليمني يشارك شقيقه السعودي في احتفالات اليوم الوطني الـ86، «ويسرني أن أبعث إليكم وعبركم إلى شباب ورياضيي السعودية أخلص التهاني بهذا اليوم المجيد، الذي وحد المملكة تحت لواء التوحيد، مملكة الإنسانية والخير والأمن والاستقرار للأمة العربية من المحيط إلى الخليج».

وأضاف الوزير اليمني أن العيد الوطني لمملكة الحزم، يأتي والجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية اليمنية مساندون بدعم جيوش التحالف العربي بقيادة السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويخوضون أشرس المعارك دفاعا عن العرض والأرض والعقيدة لمواجهة الغزو الفارسي الذي اتخذ من الانقلابيين في اليمن ذراعا وذريعة للتمدد في وطننا العربي.

وشدد البكري على أن الشعب اليمني يثق في مملكة الخير، والقيادة الرشيدة ملك الحزم سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، «وستظل دائما وجهة كل يمني يبحث عن العيش الكريم، ولن ننسى ما حيينا نحن والأجيال القادمة دورها التاريخي في إنقاذ اليمن وشبه الجزيرة العربية من خطر تمدد النفوذ الفارسي البغيض».

وأردف وزير الرياضة اليمني أن «الشعب اليمني بهذه المناسبة السعيدة يتقدم بعظيم الشكر والامتنان على دعمكم المتواصل ورعايتكم المثمرة للرياضة والرياضيين في اليمن، وهي رعاية نتمنى استمرارها لما لذلك من فائدة على رياضيينا وشبابنا، ونسأل الله أن يجعل أيام وسنين مملكة الخير عامرة بالإنجازات والانتصارات في كل المجالات».

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 وزير الشباب والرياضي اليمني: «الحزم السعودي» أنقذ رياضة اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق